الفنانة وعد السعوية تثير ضجة واسعة بفيديو رقص “جريء”!

الخط الساخن//

تداولت حسابات فنية ومغردون بمواقع التواصل مقطع فيديو أثار ضجة واسعةً ويُظهر الفنانة السعودية وعد وهي تؤدي وصلة رقص جريئة .

وظهرت الفنانة السعودية وعد وهي ترتدي فستاناً أسود اللون وترقص باندماج على أنغام الأغاني.

( الفنانة وعد ترقص)

وقبل فترة، ظهرت وعد في فيديو نشرته عبر “سناب شات” ورصدته “وطن”، وهي تتراقص بجرأة على أنغام أغنية خليجية، ثم تُوجه تحية لأهل مدينة الأحساء، بعدما تم ذكرهم في الأغنية التي تستمع إليها.

وكانت وعد ترتدي بالفيديو تيشرت ضيق بكم واحد، يفصّل صدرها بوضوح، مع فيزون أسود ضيق، وظلت تتمايل وترقص، ما فتح النار عليها من قبل المتابعين الذين طالبوها باحترام سنها وقيمتها الفنية، خاصة أنها من أشهر مطربات السعودية.

وفي ذلك، كتب أحد المتابعين: “طيب احترمي عمرك ع الاقل. يعني صارو يدورون شوو لو الموضوع مو لايق عليهم”.

ووافقه الرأي متابع آخر كتب: استحي عيب عليك خمسينية وتسوين كذا والله عيب وحرام”.

وكتب آخر: “الوحدة اذا طاح سوقها قامت تترقص في السناب”.

واتهمها آخر بمحاولتها صعود الترند غيرةً من نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني، وكتب: “الكل صار يدور الترند بعد المنفصمه هند القحطاني”.

الخط الساخن

وعلق متابع: “كاسيه عاريه اتجهوا للرقص عشان الشهرة والمال”.

وكانت وعد قد أثارت جدلاً قبل أيام بملابسها الجريئة أثناء قضائها رحلة بحرية على متن مركب.

وظهرت بفيديو تتراقص على أنغام إحدى الأغنيات برفقة صديقة لها.

موقف محرج

وسبق أن كشفت وعد عن موقف محرج تعرضت له، حين تقدم أحد مُابعيها بطلب الزواج منها بطريقة مهينة، طالت لون بشرتها وعُمرها وأصلها.

وروت وعد التفاصيل بفيديو عبر “سناب شات” رصدته “وطن”.

ونقلت نص الرسالة التي وصلتها: “وعد أنا أريد الزواج بك. رغم أنني أصغر منك ورغم أن لون بشرتي أبيض، ورغم أنني من قبيلة معروفة، وقد لا يوافق أهلي على ارتباطنا، ولكني معجب بك جداً”.

وردت وعد على الطلب قائلة: “من أي زمن أنت؟ نحن في عام 2020، عام النكبة، وأنت تتكلم عن عُمر ولون بشرة وجنسية وقبيلة. أنت مريض نفسياً”.

يذكر أن وعد تبلغ من العمر 42 عاماً، واسمها الحقيقي “حنان بكر يونس إبراهيم” وهي شقيقة الممثلة سناء يونس، والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك، كما شقيقه محمد مغني معتزل.

وكانت وعد متزوجة من شخص لبناني، إلا أنها انفصلت عنه بعد ذلك ولها منه ابنه اسمها حسناء.

الخط الساخن