في موكب جنائزي مهيب .. الحوثيون يشيعون جثمان أول جندي سعودي لقي مصرعه وهو  يقاتل في صفوف الجماعة ضد الشرعية و التحالف وشوارع صنعاء تتحول لمعرض فني كبير لصور لهذا الجندي ( صور ) 

خاص |
كشفت وسائل إعلام حوثية عن انشقاق مجندين في القوات الملكية السعودية وانضمامهم للقتال في صفوف قوات الجماعة  وهو ما أظهرته الصور التي نشرتها صحف وقنوات موالية للحوثيين . 

وشيع الحوثيين اليوم السبت في موكب جنائزي مهيب وحضور رسمي وشعبي  كبير  جثمان أول  جندي سعودي من أبناء مدينة مكة المكرمة،يقاتل  في صفوف قوات الحوثي ضد القوات المشتركة التابعة للتحالف الذي تقوده السعودية  في اليمن وتمت الصلاة على جثمانه في جامع الصالح بالعاصمة صنعاء . 

الخط الساخن

والمجند السعودي هو عبدالعزيز يوسف سعد محمد عمر من حيّ السليمانية في مكة المكرمة، كان جندياً في الجيش السعودي، أُسر في الحدّ الجنوبي، وانضم بعدها لجماعة الحوثي وهو في الأسر ما دفعه إلى رفض العودة إلى السعودية بعد إطلاق سراحه، وقرر الانضمام لجماعة الحوثي والقتال في الى صفوفها وقتل وهو يقاتل قوات التحالف . 

ووضعت جماعة الحوثي صور عملاقة للمجند السعودي في ميدان السعبين والذي يعد واحدا من أشهر وأكبر ميادين العاصمة  صنعاء . 
 
وأثارت صور المجند السعودي الذي قتل في صفوف جماعة الحوثي رواجا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وتناقل صوره المختلفة منذ كان في صفوف القوات السعودية قبل انشقاقه وانضمامه للقتال مع الحوثيين ضد قوات التحالف الذي تقوده السعودية.

الخط الساخن